جلب الحبيب مجرب

جلب الحبيب مجرب

جلب الحبيب مجرب

جلب الحبيب مجرب وأعمال المحبة المضمونة والسليمة والبسيطة والمناسبة ليطبقها شاب أو شابة أو رجل أو امرأة على جلب أحدهم تجدونها حصريًا ومجانًا في موقعنا، وهذا بالإضافة إلى عدد ليس بالقليل من وصفات جلب الحبيب مجرب، الفائدة العظيمة التي نقدمها لكل زوار موقعنا ومتابعينا الكرام المهتمين بطرق جلب الحبيب أوصانا بالعمل بها الشيخ الروحاني أبو موسى المغربي وبفضل من الله تظهر نتائجها لو كانت النية خالصة وصالحة، ولكن ما الذي يدفعك للبحث عن عمل جلب حبيب مجرب ومضمون؟ هل الشوق يُلهب قلبك ويؤجج مشاعرك نفي الحقيقة نتمنى أن تكون العاطفة فقط هي الدافع وراء تجريب عمل جلب مجرب وليس التفريق بين زوجين، أو أخذ ما ليس لك من النساء المتزوجات.

جلب الحبيب مجرب .

توجد أبواب في الروحانيات ثابتة ولا تتغير وفي الغالب تكون في أبواب العلاج والطب الروحاني، وكذلك توجد أبواب تعتمد على المهارة الفردية للساحر أو القائم بالعمل وهو الروحاني، ومن بين الأعمال التي تتغير وبها الكثير من الطرق وكلها صادقة حتى يثبت أحد كذب الطريقة، وإلى الآن لم يكذب أحد وصفات جلب الحبيب المجربة التي اوضحناها لزوارنا ومتابعينا الكرام.

نعلم أن الأمر صعب والفراق أشد صعوبة منه، أضف إلى ذلك أعمال التفريق بين المتحابين أو بين الزوجين فكلها أسباب تجعل الشخص رجل كان أو امرأة يبحث عن وصفة عمل مجربة في الجلب.

جلب الحبيب مجرب وأصيل.

هيا بنا ندخل مباشرة لطريقة جلب الحبيب مجرب كما أوصى بها الشيخ الروحاني أبو موسى المغربي، وفي البداية نتعرف على ما يحتاجه العمل: ومن بين الأدوات والوسائل المستخدمة في العمل على جلب الحبيب ( طاجن قديم، في المغرب العربي اسمه طاجن وفي مصر اسمه زبدية أو طاجن، وقلم روحاني للكتابة به، وكذلك تسع وأربعون حصوة لبان دكر 49، وجمر سنضعه في الطاجن، وان استطعت رصد القمر في ساعة نارية فافعل، ولو لم تستطع فوقت العمل بساعة وسطى من مساء أي ليلة، ولن تحتاج إلى بخور فلبان الدكر سيفي بالمطلوب.

طريقة جلب الحبيب مجرب .

تدخل الخلوة من ساعة وسطى في المساء وتكتب الحروف في المربع الأتي على قعر الطاجن وليس في بطنه، وتكتب على 49 حصوة لبان دكر الحروف، وتحرقها في الجمر المشتعل في الطاجن، وتتلوا العزيمة مرة واحدة، وهذه الحروف التي تكتبها على حصوات لبان الدكر

( أ هـ ط م ق ش ذ هـ ط م ق ش ذ أ ط م ق ش ذ أ هـ م ن ش ذ أ هـ ط ق ش ذ أ هـ ط م ش ذ أ هـ ط م ن ذ أ هـ ط م ق ش)

ضعها في شكل جدول متساوي الصفوف والأعمدة واكتب حولها التوكيل بالجلب، وهذا ما تعزم به على كل حصوة

( شماهيهيره بلطشغويل يامويل الانقياد يا خدام هذه الأسماء إلى ما أمرتكم به اللهم بحق كهكهيج فيطش جلد مهجما هلج وردوية فهفياج توكلوا بما أمرتكم به وجلب فلان بن فلانة على محبة فلانة بنت فلانة واحضروه في الحال بحق عزة عز الله المعتز توكلوا بارك الله فيكم وعليكم)

وبعد الانتهاء وأردت الحل اكسر الطاجن، وهذا جلب الحبيب مجرب والله أعلم.

اقرأ أيضًا : كيفية جلب الحبيب

تعتبر طريقة جلب الحبيب مجرب من أكثر الطرق الشائعة في العلم الروحاني وأكثرها إستعمالاً من قديم الزمان حتى الوقت الحاضر ويومنا هذا ، والمقصود من طريقة جلب الحبيب المجرب هو إحضار حبيب إلى شخص يريده أو إلى المكان المتواجد فيه وهو بكامل قواه العقلية وبكامل إرادته، وتختلف هذه الطريقة عن الكثير من الطرق الأخرى في علم الروحانيات بحسب كل عالم روحي وما يقوم به، لأنه كما هو متعارف عليه في هذا العلم بأن هناك أقسام محددة وهي الأقسام العلوية وهي طرق وأعمال روحانية ربانية، والأقسام السفلية تكون الطرق فيها مبنية على إرتكاب الذنوب والمعاصي ورذائل والخطايا الكبيرة وبالعادة تكون بالسحر الأسود والأحمر والذي يقوم بكتابتها الساحر بالدم الأسود النجس والدم الأحمر الناتج عن النجاسة والرذيلة، وتكون هذه الكتابات عبارة عن أسماء والقليل من الآيات والطلاسم وأنواع كثيرة ومتعددة من الجداول .

تستخدم طريقة جلب الحبيب المجرب في أغلب الأوقات لجلب المرأة إلى الرجل أو العكس تماماً، ويستخدم فيها القسم العلوي لجلب الحبيب لكي يكون هناك زواج وبناء عائلة مستقرة على سبيل المثال، ومنهم من يستخدم القسم العلوي لجلب الزبائن أو جلب المشترين لبضاعة معينة وغيرها من الأمثلة.

تعتمد نتيجة جلب الحبيب المجرب على أدوار وأبراج وطبيعة كل من المحبين أو العشيقين أو الغريمين، لأن طبيعة كل إنسان تنقسم إلى قسمين في عالم الأبراج : القسم الأول وهو طبيعة الإنسان الذي ينتمي إلى الأبراج الخفيفة مثل الأبراج الهوائية والنارية وهذه الأبراج من السهل أن تتأثر بالسحر أو العمل وكما أنه من السهل أن يتم فك السحر عنها وإبطاله؛ أما القسم الثاني هو طبيعة الإنسان الذي ينتمي إلى الأبراج الثقيلة وهي عبارة عن أبراج ترابية ومائية؛ وهذه الأبراج تأخذ الكثير من الوقت والكثير من الطرق لتأثير عليها.

هناك وصفات متعددة لجلب الحبيب المجرب ومن خلال هذا المقال سنذكر لكم أهمها بشكل مختصر :-

جلب الحبيب المجرب بالملح: تعتبر هذه الوصفة ذات فعالية عالية لجلب الحبيب، وهي من خلال إحضار سبعة حبات من الملح الخشن ونأتي بورقة نكتب عليها هذه الآية الكريمة وهي بسم الله الرحمن الرحيم ( إن الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق) صدق الله العظيم؛ نقوم بوضع حبيبات الملح الخشن بها ونقوم بثنيها عدة ثنيات ومن ثم نأتي بثلاث ورقات نكتب في كل ورقة اسم من نريد وعلى فترة ثلاث أيام نقوم بحرق ورقة كل يوم وبعد إنتهاء ثلاث أيام نقوم بحرق الورقة التي يوجد فيها الآية والملح الخشن وسوف يأتي الحبيب بعد ثلاث أيام مباشرةً.

جلب الحبيب المجرب بالإستغفار : يمكن للإنسان جلب حبيبه من خلال الإستغفار بسبعين مرة عند صلاة الفجر وسبعون مرة قبل النوم مع تلاوة الآية الكريمة التالية، بسم الله الرحمن الرحيم ( ربنا أغفر لنا ولإخوانا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا ربنا أنك أنت رؤوف رحيم) من سورة الحشر الآية رقم 10، ودعاء بأن يجلب الله له حبيبه قبل النوم مع ذكر الإسم، وكل يوم القيام بالصلاة على رسول الله سبعون مرة ، وقراءة سورة الأخلاص ثلاث مرات وسورة الواقعة ثلاث مرات، وسورة الكوثر ثلاث مرات، والمعوذتين ثلاث مرات.

جلب الحبيب المجرب بسورة يس: تعتبر سورة يس من السور الفعالة والمجربة لجلب الحبيب فإذا قرأها الإنسان كل ليلة وتوقف عند الأية رقم ثمانية وخمسون وهي بسم الله الرحمن الرحيم( سلم قولاً من رب رحيم) صدق الله العظيم؛ وقام بتكرارها سبعون مرة ثم قام بذكر إسم الحبيب المراد جلبه له وأكمال قراءة السورة مع إخلاص النية وصفائها بعدم الإيذاء، وتكرار هذه الطريقة لمدة ثلاث ليالي فالله لا يرد حاجته لجلب الحبيب فسوف يأتي له عن رضى وحب تام.

جلب الحبيب مجرب بسورة الضحى : يقوم الشخص بقراءة سورة الضحى عشرون مرة على صلاة الفجر أو إثناء قيام الليل ومن ثم يقوم بدَعاء كما يلي: ( الله آلف محبة وعشق (ذكرإسم الشخص الذي يريد جلب الحبيب ) في قلب (ذكر إسم الحبيب المراد جلبه) حتى لا يكون له أي راحة ولا أكل ولا حضور إلا من خلال زيارتي أو مجيئه إلى بيتي يارب عجل ساعة مجيئ ( ذكر إسم الحبيب) لي يا كريم).

اقرأ أيضًا :

هل أنت واقعٌ في الحب؟ ومغرمٌ بحبيبك الذي أصبحت تحلم به ليلاً ونهارًا؟ إن كنت أحد هؤلاء الذين رزقهم الله وقذف في قلوبهم حب شخص ما؛ فأنت في المكان الصحيح، ففي هذا الموضوع سنساعدك على جلب الحبيب وجعله يحبك ويبادلك هو الآخر مشاعر المحبة والعشق، فنحن نعلم أن كثير من الشباب والفتيات يبحثن عن الحبيب والزوج الصالح الذي يكرمهم في الحياة ويكون سندهم في الدنيا، وهو ما يجعلهم يبحثون عن طرق جلب الحبيب مجرب في أسرع وقت لكي يبدأوا حياتهم معه فهو أملهم من هذه الدنيا، فماذا بعد الحب والعيش بجانب الحبيب؟

اعلم أخي الكريم واعلمي أختي الكريمة أن كل شيء بيد الله، لذا فيجب أن نسأله هو سبحانه وتعالى أن يحقق لنا ما نتمناه فإن كنت ترغب في جلب الحبيب وطلبت من الله ذلك بقلب خاشع ومؤمن بقدرة الله على أي شيء فسوف يتقبل الله منك، ولا تفكر أبدًا أن جلب الحبيب مجربة مهما كان هو أمر يستعصي على الله عز وجل، فليس هناك من شيء في الدنيا ولا الآخرة يغلب قدرة الله، بل إن قدرة الله عز وجل تفوق أي شيء آخر، لذا فيجب أن تؤمن تمامًا وتؤمني أختي الكريمة بأن الله عز وجل قادر على جلب الحبيب ولو بعد حين، لذلك لا يمكن أن نترك الدعاء والأمل في الله سبحانه وتعالى.

وفي هذا الموضوع سوف نقدم لك نصائح طيبة وطرق تساعدك في تيسير أمورك من أجل جلب الحبيب والتقرب منه وجعله ينجذب إليك، فيجب أن تعلم تمامًا أنه لن يأتي إليك وأنت ماكثٌ في بيتك تنتظر مجيئه، لكن يجب أن تدعو الله أن يحقق لك جلب الحبيب مجرب إليك وأن تثق في دعائك وأن تظن بالله خير، كما يجب عليك أن تسعى إلى جلب الحبيب وتحاول أن تجذبه إليك ولن يخيب الله سعيك هذا أبدًا بل سيحقق لك جلب الحبيب طالما سعيت إليه ودعوت الله مخلصًا بذلك!

طرق جلب الحبيب مجرب في أسرع وقت

سوف نقدم لك مجموعة من الطرق التي نثق بأن الله سيكافئك إن قمت بها كاملة، ونعدك بأنك عندما تنتهي من هذا الموضوع وتقوم بكل الأمور التي سنذكرها لك والطرق التي نوفرها من أجل جلب الحبيب أن يحقق الله لك ما تتمناه وييسر أمرك في جلب الحبيب مجرب الذي تترجاه وأن يحدث مرادك وتتحقق أمنيتك، لذلك يجب عليك أن تكمل هذا الموضوع وتنفذ كل ما فيه بثقة وبيقين أن الله سبحانه وتعالى سيحقق لك جلب الحبيب وبأنه سيرزقك كل الخير في هذا الحبيب ويجعله من نصيبك في الدنيا والآخرة، وسوف نبدأ الآن في طرق جلب الحبيب مجرب وهي كالتالي:

أولاً: يجب أن تعي جيدًا أن الحب ما هو إلا رزق من الله سبحانه وتعالى، فهل الرزق بيد أحد غير الله عز وجل؟ بالطبع لا، بل إن الله يرزق من يشاء بغير حساب، وهو الحال مع الحب، يرزق الله الحب لمن يشاء وهو من يحفظ القلوب ويقلبها كيفما شاء ووقتما شاء، سبحانه وتعالى قادرٌ على كل شيء، لذا عليك أن تدعوه بخشوع أن يقرب إليك حبيبك وأن يساعدك في جلب الحبيب وجعله ينجذب إليك وإلى شخصيتك وروحك الطيبة، ولا يمكن أن تدعو الله بأمر جلب الحبيب وأنت تشك في تحقيق ذلك، فهذا الشك ربما سيحيل بينك وبين قبول الله لدعاء جلب الحبيب مجرب ، لذلك يجب أن تدعو الله وأنت واثق وعلى يقين بأنه سيرزقك هذا الحب وهذا الحبيب الذي ترجوه ويكون بذلك قد حقق لك أمنيتك والتي هي جلب الحبيب وقربه منك.

ثانيًا: ننصحك نصيحةً لله، وهي أن تجعل سعيك ومحاولتك في جلب الحبيب تكون في الطريق الصحيح، فماذا سيفيد كل هذا التعب وهذه المحاولات وأنت ترغب في جلب الحبيب الخاطئ الذي لا يستحقك ولا يستحق روحك الطيبة والجميلة، لذلك قبل أي شيء يجب أن تتأكد من أنك ترجو من الله جلب الحبيب الذي يستحقك والذي سيسعى بكل جوارحه أن يسعد قلبك ويعطيك الراحة في الدنيا، وهذا الأمر لن يتحقق إلا إذا فكرنا بعقولنا وليس بقلوبنا، لذلك فكر بعقلك لبعض الوقت، واسأل نفسك هل جلب الحبيب مجرب الذي أتمناه سيعود عليّ بالخير أم بالشقاء؟ فإن كان بالشقاء فيجب أن تدعو الله بأن يرزقك بحب صادق وبحبيب طيّب، أما إن كان سيعود عليك بالخير فإننا سنساعدك بهذه الطرق التي نذكرها لك في موضوع جلب الحبيب مجرب والتي يجب أن تنفذها كاملة دون التفريط في أي منها حتى يتحقق لك جلب الحبيب الذي تتمناه.

ثالثًا: يجب أن تعلم بأن جلب الحبيب لن يحدث إلا إذا حاولت التقرب منه، حاول واسع إلى الوصول إليه والتقرب منه، فإن كنت قريبًا أصلاً من هذا الحبيب الذي تتمنى من الله أن يرزقك حبه وانجذابه إليك، فسوف يكون عليك حينها أن تحاول فهمه واستيعابه، ماذا يحب؟ وماذ يكره؟ ما هي الأشياء التي يفضلها في شريك حياته؟ وعندما تعلم ذلك يجب أن تحاول إظهار أنك تمتلك هذه الأشياء بالفعل فيجب أن تلفت انتباهه إلى مزاياك الجميلة التي يتمناها أي إنسان في شريك حياته، كما يجب أن تحاول أن تعرف هل هو شخص عقلاني؟ أم أنه شخص رومانسي؟ وتتصرف على هذا الأساس معه، وتحاول أن تجعل شخصيتك وطريقتك في التعامل معه تتوافق مع ما يحبه ويفضله، كما أنك إن سألت أحد الأشخاص الذين يعرفونه جيدًا سوف يسهل عليك ذلك كثيرًا في جلب الحبيب مجرب إليك وجعله يحبك وينجذب إليك.

رابعًا: ابتسم دائمًا في وجه حبيبك الذي ترجوه من الله عز وجل، فلا يجب أن يراك أبدًا مهما كانت حالتك النفسية وأنت حزين أو غير مبتسم، فإن ذلك من شأنه أن يبعده عنك، ولكنك ترغب في جلب الحبيب مجرب وليس بعده عنك، لذا ابتسم في وجهه دائمًا وكن سعيدًا بمجرد رؤيته، فما أن تراه وتنظر في وجهه أظهر له بكل ملامحك أنك حقًا سعيدًا برؤيته وأنك تتمنى لو أنك تظل معه إلى الأبد، فإن ذلك سيجعله يشعر بأنك شريك الحياة الذي ستكون سعادته معه، فمن منا لا يتمنى أن يعيش مع شخص يسعد بوجوده ويحب رؤيته دائمًا، لذا ابتسم طوال الوقت الذي تقضيه معه وانظر إليه دائمًا وأنت سعيد ووجهك بشوش لعله يرى في عينك الحب ويتحقق لك ما تتمناه وهو جلب الحبيب .

خامسًا: هل فعلاً تريد جلب الحبيب إليك؟ وأن تجعله يحبك ويتقرب إليك؟ إن كنت كذلك فيجب أن تعلم بأنك يجب أن تبادر ناحية حبيبك، كن أنت من يبدأ الكلام ومن يحاول التقرب، ليس هناك شيء في ذلك بل عليك السعي إلى جلب الحبيب ، فإن وجدك الله سبحانه وتعالى تصر على جلب الحبيب وتفعل ذلك بثقة أن الله لن يخيب رجائك وسعيك فسوف يحقق لك جلب الحبيب الذي تتمناه وسيجعل لك فيه الخير ويجعله من نصيبك، لذا فإننا ننصحك أخي الكريم وأختي الكريمة بأن تبادروا بالاهتمام بالحبيب وأن تكثروا من عبارات الكلام الطيب والعذب معه، فإن ذلك من شأنه أن يحقق جلب الحبيب مجرب إليك وجعله يحبك، فمثل هذه الأشياء ستجعل حبيبك يقدرها ويحبها منك وبالتالي سيحبك أنت أيضًا مع الوقت، فلا تيأس أبدًا وحاول بكل الطرق أن تصل إلى جلب الحبيب الذي تتمناه من الله عز وجل.

سادسًا: ماذا ستفعل إذا شعرت بأنك أهم شخص في حياة أحد الناس؟ بالتأكيد سوف تحبه أنت أيضًا وتجعله أهم شخص في حياتك أليس صحيح؟ لذا فإننا ننصحك بأن تظهر لحبيبك الذي ترجوه أنه أهم شخص في حياتك بالكامل، ولكن كيف ذلك؟ كل ما عليك هو أن تقوم بطلب رأيه في كل الأشياء المهمة التي تخصك وأن تجعله يتدخل في أمورك الشخصية، فهذه الطريقة من شأنها أن تحقق لك جلب الحبيب مجربة إليك، فعندما يشعر بأنه أهم شخص عندك وبأنه هو الوحيد الذي يملك القدرة على التدخل بالأمور الخاصة والشخصية التي لا يمكن لأي أحد أن يقترب منها، فإن ذلك سيجعله يبادلك نفس الأمر وسيجعلك أنت أيضًا أهم شخص في حياته وسيحبك كثيرًا ويكون بذلك قد تحققت رغبتك في جلب الحبيب مجرب وأن يرزقك الله قلبه ويجعله شريك حياتك إلى الأبد.

أدعية تساعدك على جلب الحبيب مجرب

ليس هناك أقوى وأفضل من طريقة الدعاء من أجل جلب الحبيب ، فهذه الطريقة ذات فعالية كبيرة طالما أنك توقن في دعائك بأن الله سبحانه وتعالى سوف يستجيب لك ويتقبل منك هذا الدعاء الذي ترجو فيه جلب الحبيب ، وقد وردت الكثير من الأدعية التي تجعلك تحقق ما تتمناه طالما أنك لا تطلب معصية أو أمرًا حرامًا، لكنك تريد جلب الحبيب إليك، لذا يجب أن تدعو الله سبحانه وتعالى بأن ييسر لك أمر جلب الحبيب مجربة عاجلاً غير آجل، وأن توقن فيه سبحانه وتعالى بأنه هو وحده القادر على استجابة دعائك وتحقيق أمنياتك أيًا كانت، وسوف نذكر لك مجموعة من أفضل الأدعية التي جربّها العديد ممن يرغبون في جلب الحبيب وقد حقق الله لهم أمانيهم وقرّب حبيبهم إليهم، لذا كن متيقنًا بأنك إن دعوت الله بهذه الأدعية أنه سيحقق لك مرادك وغايتك في جلب الحبيب مجرب ، وهذه الأدعية كالتالي:

اللهمّ صلّ على محمّد، وآل محمّد الطيّبين الطّاهرين الأشراف، وعجّل فرجهم يا كريم.

اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين ارزقني حب فلان أو فلانة فأنت القادر على كل شيء.

اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يا من يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المغمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني).

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت، اجعل لي نصيبًا من الحب في قلب فلان أو فلانة فأنت القادر على كل شي.

آيات جلب الحبيب للزواج

وقد جعل الله لنا في كتابه الكريم آيات طيبة ما أن نقرأها متيقنين ظانّين بالله الخير في تحقيق أمانينا، فإنه سبحانه وتعالى لا يرد رجائنا ولا يردنا خائبين غير مقبولين الدعاء، بل إنه سبحانه جلّ شأنه يجعلنا نسعد ونطمئن وتفرح قلوبنا بتحقيق دعواتنا، لذا يجب أن تستعين بالقرآن الكريم وبالآيات التي من شأنها تحقيق جلب الحبيب مجرب إليك وجعله يحبك ويتقرب إليك، وبلا شك فإن كل القرآن الكريم عظيم ومن شأنه إن استعنا به أن يجعل الله سبحانه وتعالى يحقق لنا جلب الحبيب ، لكننا سنساعدك بمجموعة من الآيات التي تقرأها بطريقة معينة والتي ستزيد فرص تحقيق الله لدعائك بخصوص جلب الحبيب إن شاء الله، لذا اقرأ هذه الآيات التي سنذكرها لك ولا تترك منها شيء ونعدك بإذن الله القادر على كل شيء أن يتحقق لك جلب الحبيب مجرب الذي تتمناه:

أولاً: يجب قراءة سورة الضحى 20 مرةً، وبعدها يجب أن تردد هذا الدعاء من أجل جلب الحبيب : (اللهم ألف محبة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان)، كما يمكنك أن تدعو الله بكل ما يأتي في بالك بخصوص جلب الحبيب وهو سبحانه وتعالى يسمعك ويعرف مطلبك، ويجب أن تلح في الدعاء، فالله سبحانه وتعالى يحب أن يلّح العبد في الدعاء وأن يتوسل إليه من أجل تحقيق أمنيته.

ثانيًا: قراءة الآية التالية (سلامٌ قولاً من ربٍّ رحيم) من سورة “يس”؛ ويجب تكرار هذه الآية 70 مرةً، ثم ذكر الأمنية التي ترغب فيها والتي هي جلب الحبيب مجربة وجعله يحبك وينجذب إليك وأن يرمي الله في قلبه حبك، ويجب أن تخلص النية تمامًا لله عز وجل وأن توقن أن ما تفعله سوف يحقق لك ما تتمناه وأن جلب الحبيب سيصبح قرب إليك من أي شيء آخر.

ثالثًا: يجب أن تكتب سورة يس وتنقعها وتشرب ماءها مع أكل العسل، وسوف تتحقق كل الأمنيات والأحلام بإذن الله، وأفضل وقتٍ لقراءة هذه الآية منتصف الليل، ويستحب أن تقوم بترديد هذا التسبيح قبل قراءة السورة: (يا رحيم كلّ مكروب وغيّاثه ومعاذه وملاذه يا رحيم)، وبعدها ادع الله كثيرًا بأن يحقق لك جلب الحبيب مجرب وأن يجعله شريك حياتك وبقربك دائمًا وطول العمر.

رابعًا: قراءة هذه الآيات الكريمة من سورة “طه”: (وألقيت عليك محبّة منّي ولتصنع على عيني، إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرّ عينها ولا تحزن وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً).

خامسًا: قراءة هذه الآيات الكريمة من سورة “يوسف”: (قد شغفها حبّاً إنّا لنراها في ضلالٍ مبين).

سادسًا: قراءة هذه الآيات الكريمة من سورة “البقرة”: (يحبّونهم كحبّ الله والّذين آمنوا أشدّ حباً لله، ولو يرى الّذين ظلموا إذ يرون العذاب أنّ القوّة لله جميعاً وأن الله شديد العذاب).

سابعًا: قراءة هذه الآيات الكريمة من سورة “آل عمران”: (قل إن كنتم تحبّون الله فاتّبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفورٌ رحيم)، (فإذا عزمت فتوكّل على الله إنّ الله يحبّ المتوكّلين)، (لا تحسبنّ الّذين يفرحون بما أتوا ويحبّون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنّهم بمفازةٍ من العذاب ولهم عذابٌ أليم).

ثامنًا: يجب أن تقرأ سورة “الشرح” بهذه الطريقة والتي هي دعاء الله سبحانه وتعالى بأن يحقق لك جلب الحبيب مجربة وأن تقرأ السورة كالتالي: بسم الله الرّحمن الرحيم “ألم نشرح لك صدرك يا (مجيد)؛ ووضعنا عنك وزرك (يا مجيد) الذي أنقض ظهرك (يا قدير يسر أمري) ورفعنا لك ذكرك (يا رافع ألقي محبّتي في قلب فلان) فإنّ مع العسر يسرا (يا مجيد) إنّ مع العسر يسرا (يا ميسّر يسّر أموري) فإذا فرغت فانصب (يا مجيد) وإلى ربّك فارغب (إنّي أحببت حبّ الخير اللهمّ اقض حوائجي)”.

خاتمة موضوع جلب الحبيب مجرب

وهكذا أخي الكريم وأختي الكريمة نكون قد وصلنا لختام موضوع جلب الحبيب والذي نرجو ونبتغي من وراءه رضا الله سبحانه وتعالى عنّا وأن يجعلنا من عباده الذين يسعون في قضاء حوائج الناس، فنأمل بموضوع جلب الحبيب مجرب هذا أن نساعدكم في الوصول إلى قلب حبيبكم وأن تتقربوا إليه، وليس عليكم سوى القيام بهذه الطرق التي ذكرناها لكم والدعاء لله عز وجل بتيسير الأمر وبتحقيق جلب الحبيب وأيضًا قراءة الآيات الكريمة التي ذكرناها لكم ونعدكم بإذن الله الذي هو قادر على أي شيء أن تتحقق أحلامكم وأمنياتكم وأن يحدث جلب الحبيب مجربة الذي تتمنونه وترجونه من الله في دنياكم وأخراكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

اقرأ ايضا