التهييج والمحبة

سحرت زوجي سحر محبة

سحرت زوجي سحر محبة حقيقي، فكل زوجة ترغب في حب زوجها وتريد أن تكون هي أساس حياته ولا شيء غيرها يملأ قلبه وتفكيره، وسأقص عليكم تجربتي الخاصة التي حولت زواجي من خلافات إلى سعادة مما زاد رغبتي الحقيقية في أن أفيدكن بها لتحققن السعادة الزوجية وذلك من خلال موقع شيخ روحاني.

سحرت زوجي سحر محبة

ترغب كل زوجة في أن تشعر بمحبة زوجها لها ومبادلتها مشاعرها قد يكون الزوج منشغل في متاعب الحياة والمسئوليات التي تكون على كتفيه، فتعتقد أن زوجها ابتعد عنها ولم يعد يكن لها نفس المشاعر التي كانت من قبل، فقد يزداد هذا الشعور بداخلها إلى أن يتحول هذا الحب من مشاعر جميلة إلى عذاب لها وضرر كبير لا تتوقعه.

في الحقيقة هذا اختصار لما حدث معي فأنا أحب زوجي بشدة وقد شعرنا بالسعادة البالغة عند زواجنا وأمضينا أيام جميلة سويًا ولكن بعد أن أنجبت طفلي الأول بدأت أشعر أن زوجي يبتعد عني وينشغل ولم تعد لدينا أوقات نتشارك فيها الأحاديث الطويلة الجميلة والممتعة.

فبحكم عمله في مجال السياحة بدأت تتملكني مشاعر الغيرة من الفتيات الجميلات اللاتي يعملن معه لم يظهر عليه أي شيء يجعلني أغار أو أشك ولكن انشغاله هو ما دفعني لذلك الشعور الذي بات ينهش في قلبي رويدًا رويدًا.

بدأت أشكو لصديقاتي من معاناتي من تلك المشاعر التي تنغص على حياتي ونصحتني إحداهن بأن الحل الأفضل هو عمل سحر لزوجي وأن ذلك الحل هو الأنسب والذي سيجعلني أشعر بالأمان من أنه قد يرى غيري.

كانت الفكرة غريبة بالنسبة لي ورفضتها بشدة ولكن مع ذلك الشعور الذي كنت أشعر به والذي جعلني عصبية أكثر، جعلني أرغب في الشعور بالأمان والتخلص من ذلك العذاب وبدأت وسوسة الشيطان بأن هذا هو أفضل حل وأن بتلك الطريقة أستطيع الحفاظ على زوجي ووالد ابني الوحيد.

الاتصال بأحد السحرة

أخبرت صديقتي التي كانت تعرف سيدة تقوم بتلك الأعمال بأنني موافقة على عمل سحر لزوجي ولكني أريد أن أعرف إذا كان في ذلك ضرر عليه، وقالت لي الصديقة وكأنها شيطان متمثل في صورة إنسان،” من أين يأتي الضرر فكل ما سنفعله هو ربط زوجك بك ومنعه النظر إلى غيرك، وليس في ذلك أي ضر”.

اتصلت صديقتي تليفونيًا بتلك السيدة التي ستقوم بعمل السحر وحدثتها أن تُطمئني وبالفعل تحدثت معي تلك السيدة وظلت تعد المزايا التي سأحصل عليها عند قيامي بهذا السحر، وأن لهذا السحر فوائد سوف تعود على وأنه لن يُفكر بغيري ابدًا.

كما أنه لن يصبر على بعدي عنه وسيطيع كل ما أقول دون نقاش أو تردد، وأنه سوف يكون لديه الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة معي وسوف يجعلني كل هذا أشعر بالسعادة.

في الحقيقة أثناء الكلام شعرت بأنني حقًا سأكون في قمة السعادة وتنتهي كل المشكلات التي أمر بها، فقد جعلتني تلك السيدة أشعر أن السعادة سوف تدخل إلى حياتي ولن تخرج ثانية ابدًا.

جرس إنذار يدق عقلي

نزلت من عند صديقتي وكأنني مسحورة وكأن ذلك الكلام كان به سحر فلم أستخدم عقلي أو أفكر في أي عواقب، ولكنني في طريقي مررت إلى بيت أمي صعدت لأزورها، فوجدتها تسألني عن زوجي وتطمئن عليه وتوصيني به فهو زوج حنون ويشقى في عمله من أجل توفير حياة مرفهة لنا.

نزلت من عندها ومشاعري قد اختلفت تمامًا وكأنها كانت رسالة من الله سبحانه وتعالى على ألا أقدم على فعل مثل هذا الشيء المشين بزوجي وحياتي وبيتي فكيف لي أن أشعر بالسعادة مع زوج مسحور لا يشعر بأي فعل يقوم به وستكون تلك السعادة سعادة مزيفة فكان ذلك مثل جرس الإنذار الذي يدق بصوت عالي في عقلي وقلبي.

رجعت إلى بيتي وأنا حزينة وفرحة في ذات الوقت، حزينة لأنني أنا الذي تربيت في بيت أهلي على الأخلاق الحميدة وحسن معاشرة الزوج والمودة والرحمة التي هي أساس علاقتنا، فكيف لي أن أفكر بهذا، وكيف أجعل الشيطان يتملكني إلى حد التفكير في هذا الأمر.

كما أنني كنت سعيدة لأنني كنت في عناية الله وجعلني أفيق من تلك الغمة التي كنت فيها وأنقذني من الوقوع في خطيئة لا ترضي الله ورسوله، فتوضأت وصليت ركعتين لله حتى أتوب واشكر الله انني كنت في معيته.

فبعد تلك الصلاة كأنني أصبحت شخص آخر هدأ قلبي وبدأت في التفكير بشكل عقلاني وأكثر هدوء من ذي قبل في أنني يجب أن أعرف سبب تلك الفجوة التي حدثت بيني وبين زوجي وأحل تلك المشكلة.

طريقة للحفاظ على حب الزوج

لأنني أود أن أذكر لكم تجربتي كاملة أحب أن أعرفكم بأنني سحرت زوجي سحر محبة بالمودة والرحمة التي أمرنا الله بها وبأفعالي الجميلة والأخلاقية فجعلت الحب ينبض في قلبه من جديد ورجعت الحياة السعيدة إلى بيتنا من جديد وسوف أفيدكم من خلال تجربتي هذه كيف استطعت القيام بذلك دون سحر:

1-مصارحة الزوج والحديث معه

أول ما قُمت به هو مصارحة زوجي بأنني أحبه وأرغب في أن تعود علاقتنا مثل السابق، كان هو أيضًا لديه بعض المشكلات وكأنني فتحت له الطريق لكي يخرج كل تلك المشاعر السلبية التي يشعر بها وأنه يبذل قصارى جهده لإسعادنا وأنا أستمع له في هدوء، فلم أناقشه في أي شيء بل كنت مستمعة جيدة وقررت أن أصلح ما أفسدته أنا بيدي وما أفسده هو، فمعرفة أساس المشكلة هو بداية حلها.

2- جعل الحب هو الهدف

يجب أن تكوني في تلك الفترة على استعداد للكثير من الصدامات فطبيعي ألا يتغير الوضع بين ليلة وضحاها، وهذا ما قلته ورددته لنفسي مرارًا وتكرارًا، وجعلت الحب هو الهدف الوحيد الذي أسعى إليه، فاهتممت بزوجي أكثر من ذي قبل، وأشعره أن البيت هو ملاذه من ضغوط الحياة من خلال صنع جو هادئ خالٍ من الخلافات والمشاحنات والمشادات الكلامية

3- الكلام الرقيق هو السحر الحقيقي

قد تعتقد بعض السيدات أن الرجل لا يهتم بالكلام الجميل وأن المرأة فقط من تحب ذلك ولكن الحقيقة غير ذلك، فكنت أستقبله يوميًا بكلمات لطيفة وأودعه في الصباح بدعوات طيبة في بداية يومه، كما كنت أرسل له رسائل على الواتس وهو في العمل أخبره فيها بحبي له.. كان في البداية لا يكترث ولكن بعد أيام قليلة وجدته هو الآخر يبتسم لي ويقبلني قبل النزول صباحًا وعند عودته مساء نعم لقد حققت ما أريد وسحرت زوجي سحر محبة.

4- الشعور بالمسئولية

يجب أن أوضح لكم أن شعوري بالمسئولية تجاه بيتي وزوجي وطفلي الصغير الذي يجب أن ينشأ في بيت هادئ وبين والدين متحابان كان هو الدافع الأساسي وراء صبري ومحاولاتي لإرجاع زوجي إلى قلبي من جديد.

5- تدليل النفس

من الطرق التي اتبعتها في تلك الفترة، هو الاهتمام بنفسي فكان ذلك له كبير الأثر على قبل أن يكون له تأثير على زوجي، فشعرت بالثقة في نفسي والسعادة فحقًا أن تدليل الإنسان لنفسه قادر على إشعاره بالراحة والسعادة.

فقُمت ببعض التغييرات مثل صبغ شعري وقصه والاهتمام بوقت خاص بي أنا، فجعلني ذلك أكثر صفاء، كما أن السعادة التي شعرت بها في ذلك الوقت القصير انعكست على طفلي وزوجي ايضًا.

6- المحافظة على أوقات حميمية ممتعة

اهتمامي بنفسي انعكس على اهتمامي بزوجي وحافظت على جعل الأوقات الحميمية التي نقضيها معًا أكثر متعة، فقرأت من خلال بعض المواقع كيف أسعد زوجي في ذلك الصدد وجعلت نفسي أكثر جرأة في التعبير عن مشاعري، وكان لذلك أثر ووقع مختلف على زوجي وسار يُحب قضاء الأوقات معي وأخبرني باستمتاعه بممارسة العلاقة معي، وبذلك أكون سحرت زوجي سحر محبة حقيقي دون أن أغضب الله سبحانه وتعالى.

7- قضاء وقت ممتع خارج المنزل

يجب ألا تهمل أي زوجة ذلك الجانب فالخروج من المنزل عليه عامل كبير في تجديد العلاقة بين الزوجين، فلا يشترط أن تكون النزهة في أماكن فارهة فيكفي أن تمشي مع زوجك على شاطئ البحر أو الجلوس في حديقة ما، فسيجعلكم تنفصلان بعض الوقت عن أعباء الحياة ويمدكم بطاقة تستمرون على أثرها.

8- عدم الوقوف عند كل خطأ

وارد حدوث المشكلات بين الزوجين، فلا يخلو منزل من حدوث تلك الخلافات الصغيرة ولكن بيدنا نُكبرها أو لا، فلا يجب الوقوف على كل خطأ وكأننا نتصيد الأخطاء لبعضنا البعض، فإذا كان الخطأ صغير فعلينا تجاوزه.

9- مشاركة الزوج في أفكاره

بدأت اهتم بالاستماع لوجي عند حديثه عن العمل ومعرفة أخبار يومه وأشاركه الرأي في بعض المواقف التي يمر بها أثناء يومه خلق بينا نوع من المشاركة الحياتية اليومية لأنه هو الآخر بدأ يُبادلني نفس الاهتمام ويسألني كيف كان يومي وماذا فعل صغيرنا اليوم وهكذا فجعل ذلك بينا جانب مشترك وحديث لا ينقطع وهكذا فقد سحرت زوجي سحر محبة.

10- التعبير عن الحب بين الحين والآخر

ليس من العقل أن أظل أقول لزوجي كل يوم كما أنا أحبه وأعبر عن هذا الحب بشكل مبالغ وتكراري لدرجة أن يُصبح لا معنى له فقد تكرر سماعه، لكن يجب أن نعبر عن تلك المحبة وقول الكلمات الجميلة بين فترات ليست ببعيدة ولا متقاربة مما يخلق نوعًا من التوازن العاطفي الذي يجعل الحب مستمر والمشاعر على نفس الوهج.

11- الشعور بالامتنان له

الرجال مثل الأطفال الصغار فعندما ترغبين في تعليم طفلك شيء ما عليك أن تقومي أنت أيضًا به، فمن بين وقت ولآخر عند الخروج في نزهة أو عندما يحضر لك هدية ولو بسيطة، أو عندما يُساعدك في عمل ما، عليك أن تشعريه بامتنانك لذلك وسعادتك به.

ستجدينه هو الآخر يبادلك نفس أسلوب التعامل ويشكرك على تحملك له وقت غضبه، وبذلك تكوني حصلت على ما ترغبين فيه، وهذا ما قًمت به بالفعل فكنت دومًا أهتم بشكره على أبسط الأشياء التي يُقدمها لي وبذلك سحرت زوجي سحر محبة.

السحر ليس الحل للرجل

مع عرض تجربتي عن الطريقة التي سحرت زوجي سحر محبة بها أود أن أقدم نصيحة لكل زوجة من خلال تجربتي التي عشتها وتحول حياتي من التوتر والقلق إلى السعادة والراحة، فأحب أن أؤكد لكن أن أعمال السحر ليست هي الحل للمشكلات التي قد تواجهكم وقد أنقذني الله من القيام بهذا الذنب الكبير؛ لذا أود أن أؤكد لكم أن هذا السحر لن يضر بحياة زوجك فقط بل سيضرك أنتِ أيضًا.

لأنه يضيق الرزق بسبب غضب الله سبحانه وتعالى فتذهب البركة من بيتك وذريتك وحياتك ولا تجدي سوى ما ينغص عليك حياتك فيقول الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ:

“اجتنبوا السبع الموبقات، قالوا: يا رسول الله وما هن؟ قال: الشرك بالله والسحر وقَتْلُ النَّفْسِ الَّتي حَرَّمَ اللَّهُ إلَّا بالحَقِّ، وأَكْلُ الرِّبا، وأَكْلُ مالِ اليَتِيمِ، والتَّوَلِّي يَومَ الزَّحْفِ، وقَذْفُ المُحْصَناتِ المُؤْمِناتِ الغافِلاتِ “[رواه البخاري، ومسلم].

عظم الله سبحانه وتعالى الحياة بين الزوجين وأقامها على المودة والرحمة بينهما، فلا تجعل للشيطان مكان فيها واستعيذي بالله بشكل دائم حتى يُجنبك من الوقوع في شرك الخطيئة.

شروط نجاح سحر المحبة

متى يبدأ مفعول سحر المحبة

متى تظهر نتيجة سحر المحبة

متى ينتهي مفعول سحر المحبة

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى