التهييج والمحبة

شروط نجاح سحر المحبة

شروط نجاح سحر المحبة يجب أن يقوم بها من يريد تفعيل هذا النوع من السحر، وهذا النوع من السحر تقوم به من ترغب في جذب شخصٍ ما دون أن يكون له رغبة حقيقية، فهل يحل هذا؟ وما هي الطرق الأخرى لجذب أي شخص نريد؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع شيخ روحاني.

شروط نجاح سحر المحبة

إن السحر هو أمر قد ذُكر في كتاب الله تعالى، واعترفت به الأديان السماوية جميعها، فقال تعالى:

“فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ” ﴿١١٦ الأعراف﴾

وقال تعالى في سورة البقرة:

“يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ”.

الجدير بالذكر أنه يوجد العديد من الآيات الأخرى التي تحدثت عن السحر، هذا يعني أنه أمر موجود بالفعل وله مفعول لا يمكن إنكاره، فقد تأذى الكثير من الناس منه، كما جلب الكثيرين أيضًا به من خلال تطبيق شروط نجاح سحر المحبة والتي من بينها:

الصيام يوم عمل هذا السحر.

المواظبة على بعض التلاوات الخاصة بهذا السحر.

أن يكون الشخص في هذا اليوم سعيد ويراه يوم خير.

عمل هذا السحر في يوم الزهرة، والذي يكون بخلاف يوم الثلاثاء والسبت والأربعاء.

تحضر قطعة من البوص وتبريها مثل القلم العادي ومن ثم تكتب بها.

من يكتب هذا هو الشيخ بقليل من الزعفران مضافًا إليه دم الغزال والقليل من الورد والمسك ممزوجًا للوصول لقوام يمكن الكتابة به.

لكن هذا يعد من الأمور التي لا يجدر بالمؤمن اللجوء إليها حتى يجلب محبة شخصٍ ما، فهو من السبع الموبقات التي نهى عنها النبي صلى الله عليه وسلم:

فَعَنْ أبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النبيِّ قَالَ: اجْتَنِبُوا السَّبْعَ المُوبِقَاتِ قَالُوا: يَا رسُولَ اللَّهِ وَمَا هُنَّ؟ قَالَ: الشِّرْكُ بِاللَّهِ، والسِّحْرُ، وَقَتْلُ النَّفْسِ الَّتي حرَّمَ اللَّه إلاَّ بِالْحَقِّ، وَأَكْلُ الرِّبَا، وَأكْلُ مَالِ اليَتِيمِ، والتَّوَلِّي يَوْمَ الزَّحْفِ، وقَذفُ المُحْصنَات المُؤمِناتِ الْغَافِلات.

هذا يعني أنه حتى لو كنتِ ترغبين في عمل هذا السحر لزوجك الذي أحله الله لكِ فبذلك ترتكبين جرمًا صريحًا نهى النبي صلى الله عليه وسلم، وقال الله عز وجل في تحريم هذا الفعل الذي هو من الشيطان:

“وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ [البقرة:102]، وقال بعد ذلك: “فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ [البقرة:102].

كما أن هذا السحر لا يعلمه الشيطان لأي أحد حتى يكفر بالله تعالى، بعدها يعطيه الشيطان ما يريد من العلم، لهذا فإنه بتطبيقه يُمكن أن تصلي إلى الكفر، قال تعالى:

“وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ“.

لذا فالواجب علينا نحن المُسلمين أن نمتثل لأوامر الله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم، كما قال تعالى: “وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَاحْذَرُوا“، كما يجدر بالمسلم إذا سأل شيئًا أن يسأل الله، لا أن يسأل الشيطان إياها، فهو لا يريد أن تتحقق آمالك، هو لا يرغب سوى بإيصال الإنسان إلى الكفر.

كما أن السحر لا يأتي بمفعول سوى بأمر الله سبحانه، هو من بيده مقادير السماء والأرض، قال تعالى:

“وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ“.

ما هو السحر الحلال؟

هل يعقل الانتقال من شروط نجاح سحر المحبة إلى السحر الحلال؟ هل يعقل أن يوجد ما يمكن تسميته هكذا بعد دحض كل الأفكار حول الرغبة في عمل سحر المحبة؟ في الحقيقة أن هذا السحر هو الدعاء، فالله سبحانه وتعالى قد قال في كتابه الكريم:

“وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ”، وفي هذه الآية الكريمة إشارة من الله سبحانه وتعالى إلى أنه يجدر بالإنسان إدراك حقيقة أنه يحصل على ما يريد فقط بالدعاء، فالله سبحانه قريب منَّا في كل مكان وزمان، ويمكننا أن نطلب منه ما نشاء حتى لو كانت محبة شخصٍ ما.

شروط نجاح الدعاء لطلب المحبة

أصبح الأمر باتٍ بأنه يمكننا اللجوء لرب العباد بالدعاء طلبًا لمحبة شخصٍ ما، ولكن هل يوجد شروط نجاح سحر المحبة الحلال بالدعاء؟

حتى تدعو الله سبحانه بالرغبة في وجود شخصٍ ما في حياتك يجب أن يكون هذا الشخص أولًا يحل لك، ولا تطلب محبة شخصٍ ما في الحرام فهذا من الإثم، كما لا تطلب المرأة محبة رجل متزوج، هذا ضرب من المعصية ولا يجوز أن تدعي الله سبحانه وتعالى بشيء لا يرضيه.

تحري أوقات الدعاء، على سبيل المثال لا الحصر، يمكن الدعاء في الثلث الأخير من الليل الذي يقول الله فيه “هل من داعٍ فأستجيب له؟ هل من سائل فأعطيه؟ هل من مستغفر فأغفر له؟” فالله سبحانه هو من يسألك حتى يعطيك وأنت ترغب في اللجوء إلى الكفر به؟

حين تدعو الله توجه نحو القبلة، ارفع يديك له سبحانه، كما يجدر بك البدء بالحمد والشكر على النِعَم، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، وتحلى بالثقة بقدرة الله سبحانه على تغيير الأقدار، والثقة بأنه هو من بيده قلوب العباد يقلبها كيف يشاء.

التوبة من كل المعاصي والذنوب، فهي ما تمنع استجابة الدعاء، والقصد من هذا هو ترك تطبيق شروط نجاح سحر المحبة، ففي حديث صحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم:

“من تركَ شيئًا للهِ، عوَّضهُ اللهُ خيرًا منه“.

الرجاء في الدعاء والإلحاح، والوصول

دعاء لجلب المحبة

على الرغم من أنه لا يوجد صيغة محددة للدعاء بمحبة شخص واحد، إلا أنه يمكن الدعاء بهذه الصيغ التالية والتي فيها الكثير من الرجاء لله سبحانه وتعالى.

اللهم يا جامع الناس في يوم القيامة، اجمعني في حلالك مع هذا الشخص.

يا رب إني أحببت عبدك ” فلان” فارزقني إياه يا رب العالمين.

ليس لي حيلة يا الله غير الدعاء باسمك الأعظم، اللهم إنه بيدك مقادير السماء كلها وتعلم ما في نفسي ولا أعلم ما في نفسك، فارزقني ما أتمنى يا رب العالمين.

كيف أحزن وأنت ربي يا الله؟ لكن مالي وقلبي قد هوى عبدًا من عبادك ارزقني إياه في الحلال يا رزاق.

اللهم إنك أحد، فرد صمد، لا شريك لك في ملكك، لا يعجزك شيء في السماء ولا في الأرض.

يا رب إني تركت كل شيء ابتغاء مرضاتك يا كريم فارزقني ما أتمنى بالحلال يا رب العالمين، اللهم ارزقني وعوضني خير مما تركت.

يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، اللهم إني أرجو فضلك، اللهم إني أرجو السعادة برضاك، فارزقني إياها يا رب مع الشخص الذي أتمنى.

يا رب أنت قُلت “لأدبرن لمن لا حيله له حتى يتعجب أصحاب الحيل”، وأنت حيلتي الوحيدة يا رب العالمين، ولا أرجو حيلة غيرك، فارزقني ما يتمناه قلبي يا الله.

يا من رزقت زكريا وامرأته عاقر، ونجيت يونس من بطن الحوت، ورددت يوسف إلى أبيه، ورددت موسى لحضن أمه حتى لا يحزن قلبها، فرد هذا الإنسان إلى قلبي يا الله حتى لا يحزن بحث هذه المعجزات أنت القادر على كل شيء.

كنت لا ترضى الحزن والوحدة لقلب مريم يا رب، فرزقتها الرطب من فوقها، والماء من تحتها، ووهبت عيسى الكلام وهو في مهده حتى يبرأها، فطيب خاطر قلبي كما طيبت خاطر قلب مريم يا الله.

كيف أزيد من المحبة بيني وبين الناس؟

هناك بعض الأمور التي من شأنها أن تزيد من محبتك في قلوب الناس من دون اللجوء إلى السحر، وهذه هي الأمور التي تجعل الناس يحبون أحدًا دون غيره.

الصدق، فلا أحد يحب مصاحبة الكاذبين.

الابتسام دائمًا خاصةً مع الأشخاص الوحيدين الذين لا يبتسم أحد لهم.

إيثارهِم على نفسك حين يكون في مقدورك هذا.

الابتعاد عن الأنانية.

الاهتمام بالمظهر الخارجي دون تكليف، والأهم هي النظافة الشخصية، فيجب أن تكون أعين الناس مرتاحة حين تتعامل معك.

أن تكون عونًا للناس، وعدم البخل بأي نصيحة أو معلومة.

إن اِتباع شروط نجاح سحر المحبة يعد ضربًا من الإثم الذي نهى عنه النبي، ووصفه الله بعمل الشيطان، لذا يجدر بك الابتعاد عنه واِتباع أساليب ترضي الله عز وجل.

سحرت زوجي سحر محبة

متى يبدأ مفعول سحر المحبة

متى تظهر نتيجة سحر المحبة

متى ينتهي مفعول سحر المحبة

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى