اسلاميات

طريقة لفك السحر من المنزل

طريقة لفك السحر من المنزل يعاني الكثير من الأشخاص فجأة من تغييرات في حياتهم اليومية المعتادين عليها ولكنهم لا يعلموا السبب وراء حدوث ذلك التغيير، فيظنون أن ذلك قدر وكتبه الله لهم ولكنهم لا يكونوا على علم نهائياً بأن ذلك يسمى السحر ولكن أصبح من الممكن أن يتم فك السحر وإليكم في السطور الآتية طريقة لفك السحر من المنزل، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع شيخ روحاني .

قد ورد أنه يمكنك ببعض الآيات والأدعية التخلص من السحر، حيث يطلق عليها الرقية الشرعية، لذا أقدم لك أقوى ايات من القرآن الكريم لإبطال السحر والحسد عبر مقال: الرقية الشرعية من السحر واقوي ايات من القران الكريم لإبطال السحر والحسد

طريقة لفك السحر من المنزل

 

ما هو السحر؟

يتعرض الإنسان في حياته لعدد كبير من المشاكل والظروف الاستثنائية في حياته وهذا الأمر يجعله مضطرب في التفكير ويستمر شارد في التفكير، والكثير منا يجهل السبب الرئيسي وراء هذه المشاكل.

فعلى الجميع أن لا يظلوا صامتين عن هذه المشكلة وأن يسعوا للحصول على حل للتخلص من هذه المشكلة وبشكل نهائي.

في حالة اصابة الانسان بالسحر لا يتم التخلص من هذه المشكلة إلا باللجوء إلا الله سبحانه وتعالى فيقول الإمام الغزالي ” فاعلم أنّ من القضاء ردّ البلاء بالدعاء، فالدعاء سبب لردّ البلاء واستجلاب الرحمة”.

السحر في اللغة هو عبارة عن الاستمالة والفتنة والسلب والخداع والغش إما بالنسبة لتعريف السحر من الناحية الاصطلاحية فهو عبارة عن كل عمل أو أمر يقوم به الشخص ويكون فيه خداع أو تأثير سلبي من العالم المحيط ويحدث ذلك نتيجة الاستعانة الشخص بأمر آخر غير الله سبحانه وتعالى.

يختلف العلماء في حقيقة السحر وحقيقة تعريفه وإثباته وتم انقسام تعريف السحر إلى فريقين، الفريق الأول هم أهل السنة والجماعة وعرفوا السحر على أنه أمر ثابتة في الوقوع وتوجد له حقيقة واضحة والدليل على ذلك الأمر قول سبحانه وتعالى” وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ” وقول الرسول صلى الله عليه وسلم” ليس منَّا من تَطيرَ أو تُطيرَ له، أو تَكهَّن أو تُكهِّنَ له، أو سَحر أو سُحر له، ومن أتى كاهناً فصدَّقَه بما يقولُ فقد كفر بما أنزل على محمدٍ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم.

إما بالنسبة للفريق الثاني فهم عامة المعتزلة وباقي الآخرون من أبرزهم ابن حزم وأبو إسحاق من الشافعية فأكدوا بأن السحر لا يوجد له حقيقة وما هو إلا تمويه وتخييل نوع من الشعوذة والدليل على ذلك قول الله سبحانه وتعالى” يُخَيَّلُ إِلَيهِ مِن سِحرِهِم أَنَّها تَسعى”.

الرقية الشرعية لفك السحر

يعتبر السحر من أنواع الابتلاءات فالخير الذي يقوم به المسحور هو الخروج من هذه المشكلة ولن يتم الخروج منها إلا باللجوء إلى الله سبحانه وتعالى وأن يكون على قد من المعرفة بان الله سبحانه وتعالى وحده هو القادر على حل هذه المشكلة وإبطال السحر وأثره، فمن الأفضل أن لا يقوم المسلم بإبطال السحر بسحر بل يلجأ إلى الله سبحانه وتعالى وإليكم في السطور الآتية أنفع ما يرقى به الشخص المسحور:

(بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ*الْحَمْدُ لِلَّـهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ*الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ*مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ*إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ*اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ*صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ).

(الم*ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ*الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ*وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ*أُولَـٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ).

(يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّـهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ).

(وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّـهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ).

(أعوذُ باللَّهِ السَّميعِ العليمِ منَ الشَّيطانِ الرَّجيمِ من همزِهِ ونفخِهِ ونفثِهِ).

(أَعوذُ بكلِماتِ اللهِ التامَّاتِ، الَّتي لا يُجاوِزُهُنَّ بَرٌّ ولا فاجرٌ، مِن شرِّ ما خلقَ، وذرأَ، وبرأَ، ومِن شرِّ ما ينزِلُ مِن السَّماءِ ومِن شرِّ ما يعرُجُ فيها ومِن شرِّ ما ذرأَ في الأرضِ وبرأَ ومِن شرِّ ما يَخرجُ مِنها، ومِن شرِّ فِتَنِ اللَّيلِ والنَّهارِ، ومِن شرِّ كلِّ طارقٍ يطرُقُ، إلَّا طارقاً يطرقُ بِخَيرٍ، يا رَحمنُ).

(بسمِ اللَّهِ الَّذي لا يضرُّ معَ اسمِهِ شيءٌ في الأرضِ ولَا في السَّماءِ، وَهوَ السَّميعُ العليمُ).

(باسْمِ اللهِ أَرْقِيكَ، مِن كُلِّ شيءٍ يُؤْذِيكَ، مِن شَرِّ كُلِّ نَفْسٍ، أَوْ عَيْنِ حَاسِدٍ، اللَّهُ يَشْفِيكَ باسْمِ اللهِ أَرْقِيكَ).

(اللهم إني أسألُك العافيةَ في الدنيا والآخرةِ، اللهم إني أسألُك العفوَّ والعافيةَ في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استرْ عورتي وآمنْ روعاتي، اللهم احفظْني مِن بين يديَّ ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذُ بعظمتِك أن أُغتالَ مِن تحتي).

(اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بوجهِكَ الكريمِ، وَكَلماتِكَ التَّامَّةِ، مِن شرِّ ما أنتَ آخذٌ بناصيتِهِ، اللَّهمَّ أنتَ تَكْشِفُ المغرمَ والمأثمَ، اللَّهمَّ لا يُهْزَمُ جندُكَ، ولا يُخلَفُ وعدُكَ، ولا ينفعُ ذا الجدِّ منكَ الجدُّ سُبحانَكَ وبحمدِكَ).

ما هو تعريف السحر؟

السحر هو عبارة عن كلام أو عمل يقوم به الساحر بالاعتماد على مساعدة من الشيطان، فالسحر يؤثر على الإنسان من جميع النواحي سواء في جسمه أو عقله أو قلبه فللسحر أثر كبير على المسحور.

من الممكن أن يصاب الإنسان بالسحر على شكل مرض سواء في عقله أو في جسمه، من الممكن أن ينتج عن السحر موت الشخص المصاب به وهذا يعتبر من أكثر الأمور السلبية التي تترتب عليه.

كيف يتم تحصين النفس؟

يبدأ تحصين النفس بتوحيد الله سبحانه وتعالى والاعتماد على الإخلاص، تعتبر صلاة الجماعة من أكثر الأمور التي تساعد على حماية النفس وتحصين الإنسان، من أجل أن يحصن الإنسان نفسه عليه أن يقوم بتحصين نفسه بالتوبة من جميع الذنوب الذي يقوم بها ويجتهد في تخليص نفسه من جميع الأمور السيئة التي يقوم بها.

فعمل هذه الأمور يجعل الإنسان في حماية وسلام من الإصابة بأي نوع من أنواع السحر، على المسلم أن يقوم بالالتزام بقراءة أذكار الصباح والمساء فذلك يعتبر نوع من أنواع حماية الإنسان من السحر.

طريقة فك السحر باستخدام الأعشاب

القيام بأخذ كمية من الملح الخشن ثم القيام بقراءة الرؤية الشرعية ويتم وضع ملعقة من الملح داخل جميع أركان المنزل وزواياه مع عدا زوايا الحمامات.

من الممكن أن يتم الحصول على كوب من الميته ويتم قراءة بعض آيات القرآن الكريم ويتم وضع كمية من الملح فيه وبعد ذلك يتم رشه في المنزل وفي جميع أركان المنزل وفي جميع مداخله.

القيام بإحضار قطع من الفحم ثم القيام بإشعالها ثم وضع فوقها أوراق الغاز وبعد ذلك يتم تبخير جميع أركان المنزل مع قراءة جميع الأدعية والآيات القرآنية التي تم ذكرها ويتم تكرار هذه الطريقة مرة في الصباح ومرة في المساء.

قد قدمنا إليكم في السطور الآتية طريقة فك السحر في المنزل وأهم المعلومات عن السحر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى