التهييج والمحبة

أعراض سحر التهييج على شخص معين

أعراض سحر التهييج على شخص معين يمكن تعريف سحر التهييج بأنه واحد من الأعمال الروحانية، حيث لجأ إلى عمله الكثير من السحرة منذ آلاف السنين، يُستهدف من خلاله الرجال والنساء على حد سواء من أجل عدة أهداف أبرزها إشعال الغرائز الجنسية والمشاعر العاطفية ليس في العلاقات بين الأزواج فقط، بل أيضًا في العلاقات بين المخطوبين والأقارب وأفراد العائلة الواحدة، وجميع العلاقات التي تربط بين الناس وبعضهم البعض.

أعراض سحر التهييج على شخص معين

وهناك مجموعة من الأعراض العامة التي تنتاب الشخص الذي تضرر من سحر التهييج وهي:

يرى المسحور في منامه كوابيس مزعجة تجعله يستيقظ من النوم وهو يشعر بالرعب والفزع.

سماع أصوات غريبة مثل فتح أو غلق باب المنزل على الرغم من عدم وجود أحد فيه سواه.

لا يستطيع المسحور أداء العبادات وأبسطها الصلاة وذكر الله.

يلاحظ المسحور أن الأشياء في المنزل تظهر ثم تختفي دون أن يجد مبرر لذلك.

يشعر المسحور سواء كان رجل أو امرأة من النفور من شريكه.

ينتاب المسحور شعورًا بانعدام الرغبة الجنسية تجاه الشريك.

يجد المسحور نفسه يمارس العادة السرية.

تنتاب الشخص المُصاب بالسحر رغبة بمشاهدة الصور العارية.

يشعر الشخص المُصاب بالسحر بسخونة في أعضاؤه التناسلية، كما يشعر وكأن أحد يلمسها.

الشعور بغضب شديد بمجرد سماع آيات القرآن الكريم.

عدم الرغبة في الوجود بالمنزل أو الوجود ضمن أي تجمعات.

زيادة عصبية المسحور وشعوره بالغضب على أتفه الأسباب، كما تتقلب حالته النفسية والمزاجية بشكل مستمر.

شعور المسحور وكأن هناك من يوجد بالقرب منه ويتنفس في وجهه.

يجد المسحور نفسه على استعداد لاختلاق المشكلات وافتعالها دون أن يجد مبرر لذلك.

يشعر المصاب بالسحر وكأن هناك من يعاشره جنسيًا خلال نومه.

تنتاب الشخص المُصاب بالسحر آلام شديدة في أعضاءه التناسلية ورغبته المستمرة في حكها.

أنواع سحر التهييج

ينقسم سحر التهييج إلى عدة أنواع حسب الوسيلة المُستخدمة فيه وذلك على النحو التالي:

سحر التهييج بالاسم

وهو عبارة عن عمل روحاني، يعتمد فيه الساحر على استخدام اسم الشخص المُراد عمل السحر له مع بياناته الشخصية.

وفي هذا النوع من السحر يقوم الساحر بكتابة اسم الشخص المُراد عمل السحر له بحبر أحمر يخلطه بنوع من البخور.

ويؤثر هذا النوع من السحر على الشخص المستهدف من خلال التأثير على قرينه، فيجد نفسه مسلوب التفكير والإرادة، ويفكر في صاحب العمل بصورة مستمرة لا تنقطع.

سحر التهييج بالصورة

وهو عمل روحاني آخر، يفضل الكثير اللجوء إليه نظرًا لسرعة نتائجه وقوة تأثيره، مهما كانت المسافة بين الشخص المستهدف بالسحر والشخص الذي يقوم به بعيدة.

يتمثل الهدف من سحر التهييج بالصورة في التأثير على شهوات الشخص المستهدف بالسحر، فيكون الحبيب هو المستحوذ على تفكيره، ولا يرغب في شيء سوى الاجتماع معه والبقاء بجانبه.

ويقوم الساحر في هذا النوع من السحر بكتابة طلاسم على صورة الشخص المستهدف بالسحر، حيث يستهدف الزوج أو الحبيب البعيد أو النافر من شريكه.

ويُعد سحر التهييج بالصورة من أكثر أنواع السحر التي تلجأ إليها السيدات للتأثير على الأزواج أو على الحبيب.

سحر التهييج بالماء

في سحر التهييج بالماء يقوم باستخدام الماء العذب لتوكيل الجن، فيقسم عليه بإنجاز هذا السحر على النحو الأمثل.

يلجأ إلى عمل هذا النوع من السحر المتزوجين أو الحبيبان، وحتى يضمن الساحر ضمان هذا العمل، فهو يطلب من الشخص الذي يرغب في عمل سحر التهييج بالماء، إتمامه في ليلة محددة من أيام معينة من الشهر.

سحر التهييج بالملح

يُعد سحر التهييج بالملح من أقوى الأعمال الروحانية، وفيه يستخدم الساحر ملح الطعام لعقد العمل عليه، ويستحضر الجن المكلف به عن طريق تعويذة يطلقها على الملح.

وبعد أن يستحضر الساحر الجن، يقوم برش الملح على الطعام الذي يأكله الشخص المستهدف بالسحر، ومن ثم يبدأ مفعول هذا العمل في الظهور.

وتجدر الإشارة إلى أن لكل عمل روحاني بالملح جن مخصص له يقوم بهذا العمل فقط دون غيره.

سحر التهييج بالأثر

وهو من أقوى الأعمال الروحانية والتي لا تحتاج سوى عدة ساعات حتى تبدأ نتائجها في الظهور.

يستدعي الساحر في هذا النوع من السحر بأقوى ملك من ملوك الجن، ويستخدم الساحر من أثر الشخص المستهدف بالسحر صورة له وقطعة قماش منه وأظافره وشعره، ثم يقوم بإدخاله في خلوة لعدة أيام.

أسباب عمل سحر التهييج

بعض الناس من المتزوجين والمخطوبين يلجؤون إلى عمل سحر التهييج للعديد من الأسباب وهي:

تحسين العلاقات وتعزيزها وتحصينها من أعمال السحر.

زيادة الألفة والمودة والمحبة بين الشخص المستهدف بالسحر وشريكه.

معاناة الشخص المُستهدف بالسحر من البرود العاطفي والجنسي.

تحسين العلاقات الجنسية بين الأزواج.

قد يلجأ البعض لعمل سحر التهييج حتى يفكر الشخص المستخدم بالسحر في شخص آخر غير شريكه، فيكون الهدف هو التفريق بين الزوجين أو الحبيبين.

كيفية علاج سحر التهييج

ليس هناك أفضل من الرقية الشرعية لعلاج سحر التهييج، تنفيذًا لسُنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، حيث يستعين المسحور براقي أو يقوم هو بالرقية الشرعية والتي تعتمد على قراءة الآيات التالية:

قراءة المعوذات.

“الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلا الضَّالِّينَ“.

“الم * ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاة وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ * وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالآخرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ“.

“آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ”.

“اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ“.

“إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنْ السَّمَاءِ مِنْ مَاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِنْ كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ“.

“قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى * قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى”.

“هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ * هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ * هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ“. أعراض سحر التهييج على شخص معين شيخ روحاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الاتصال بواتساب