جلب الحبيب

سورة الكرسي لجلب الحبيب

سورة الكرسي لجلب الحبيب

الحب هو مشاعر جميلة تجتاح القلوب وتجعل الحياة أكثر سعادة وإشراقًا. عندما نجد شخصًا نحبه بشدة ونرغب في جذبه واكتساب حبه، فإننا نبحث عن الطرق والأساليب التي يمكن أن تساعدنا في ذلك. هناك العديد من الأدعية والأذكار التي يمكن أن تكون مفيدة لجلب الحبيب، ومن بين هذه الأذكار القوية والمعروفة هو دعاء سورة الكرسي.

دعاء سورة الكرسي لجلب الحبيب

سورة الكرسي هي سورة من القرآن الكريم تحمل العديد من الفضائل والقيم الروحية. إن قراءة سورة الكرسي والدعاء بها يعتبر من الأعمال الصالحة التي تجلب النعم والبركات في الحياة، بما في ذلك جلب الحبيب.

إليكم الدعاء الذي يقال بعد قراءة سورة الكرسي من أجل جلب الحبيب:

اللَّهُمَّ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ. اللَّهُمَّ إِنَّكَ تَعْلَمُ سِرِّي وَعَلَانِيَتِي فَافْتَحْ لِي بِشَهَادَةِ حَبِّ فُلَانَةِ بِنْتِ فُلَانَةَ بِحَقِّ سُورَةِ الْكُرْسِي اللَّهُمَّ يَا مُنْزِلَ الْكُتُبِ وَيَا جَامِعَ الْأَوْصَافِ اجْمَعْ بَيْنِي وَبَيْنَ فُلَانَةِ بِنْتِ فُلَانَةَ فِي طَيِّ الْكِتَابِ بِمَكَانِهَا الْمَشْهُودِ فِي الْعَرْشِ سُرَّهَا إلَيْ وَاجْعَلْ قَلْبَهَا يَحْرِقُ بِحُبِّي كَمَا تَدْخُلُ النَّارُ الْحَطَبَ يَا هَادِي فُلَانَةٌ بِنْتُ فُلَانَةٌ إِلَى الْحُبِّ كَمَا يَنْشُطُ الْعَصْفُورُ إلَى النَّبْضِ يَا قَيِّمُ فُلَانَةٌ بِنْتُ فُلَانَةٌ عَلَى حُبِّي كَمَا تَثْبُتُ الْجِبَالُ عَلَى الأَرَضِ يَا كَاشِفَ الضُّرَّ يَا رَافِعَ الْبَلْوَى صَلَّ اللَّهُمَّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ الَّذِي تَوَسَّطَ بِهِ اللَّهُ بَيْنَكَ وَبَيْنَ الْخَلْقِ وَصَلَّ اللَّهُمَّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ الَّذِي تَصَحَّبَتْ بِهِ الرِّيَاحُ وَالْمَطَرُ وَالْأَجْرَبَةُ وَالطَّيْرُ وَالْحَرَّةُ وَالْبَحْرُ وَكُلُّ ذَلِكَ عَلَى جَلْبِ فُلَانَةِ بِنْتِ فُلَانَةَ عَاجِلًا غَيْرَ آجِلٍ يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ.

كيفية جلب الحبيب بسورة الكرسي

لجلب الحبيب بسورة الكرسي، يمكن اتباع الخطوات التالية:

تحضير نسخة من القرآن الكريم والمصحف الشريف.

قم بالتطهير الشخصي والأذان والوضوء الصحيح.

ادعُ الله بصدق وخشوع، واستغفره لذنوبك وتقصيرك.

اقرأ سورة الكرسي بتلاوة صحيحة وتدبر معانيها.

بعد الانتهاء من قراءة سورة الكرسي، قم بالدعاء المذكور أعلاه بنية جلب الحبيب واكتساب حبه.

كرر هذه العملية لمدة 7 أيام متتالية في الأوقات الأنسب مثل الفجر وقبل النوم.

استمر في الدعاء والقراءة المستمرة لسورة الكرسي حتى ترى النتائج المرجوة وتحقق هدفك في جلب الحبيب.

لا تنسى أن الاستغفار والتوبة والصدق في النية والقلب هي أمور مهمة جدًا في جميع الأعمال الصالحة. اجعل قلبك مطمئنًا ومستقيمًا، وتوكل على الله واعلم أن الله سبحانه وتعالى هو القادر على كل شيء. بالتواصل المستمر مع الله والعمل الصالح، ستشعر بالأثر الإيجابي للدعاء وتحقيق مرادك في جلب الحبيب.

من المهم أيضًا أن تكون قنوعًا بما يريده الله لك، فقد يكون لديه الخير والحب الأعظم لك في مكان آخر. قد يكون جلب الحبيب ليس في مصلحتك الحقيقية، وربما يكون الشخص المناسب ينتظرك في المستقبل. اثق بقضاء الله وقدره وتوكل على عظيم القادرين.

آية الكرسي مكتوبة لجلب الحبيب

﴿ اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ﴾ [البقرة: 255]

دعاء سورة الكرسي لجلب الحبيب

اللهم بحق هذه الآية المباركة وسرها وقوتها، أسألك يا من له الملك وهو على كل شيء قدير، أسألك أن تجعل فلان بن فلان يأتى إلى خاضعا من شدة الحب، ولا يبعد مهما كان من أمر ياذا الجلال والاكرام.

سورة الكرسي لجلب الحبيب

اللهم انى أسألك بحق لا إله إلا أنت، وبحق انك الحى القيوم، وبحق انك لك ما فى السماوات والأرض، وبحق ما وسع كرسيك السماوات والأرض، وبحق انك العلى العظيم، أسألك أن تجعل فلان يتعلق بى تعلقا ليس له حد ولا يرد ياذا الجلال والاكرام.

سورة الكرسي لجلب الحبيب

اللهم انى أسألك بحق آية الكرسي وسرها وفضلها وقوتها وبحق انك الحق المبين، أن تجعل من احب يحبنى حبا لا يتوقف ويأتى إلى يتمنى قربى والزواج بقدرتك على قلبه يا قوى يا عزيز.

الدعاء الأول

“اللهم إني أحببت فلان ابن فلانة حبًا شديدًا، فجيئ به إليّ كما جئت بيوسف إلى يعقوب، وأرني فيه ما يسرّني في دينك ودنياك، وأحفظه لي يا رب العالمين.”

الدعاء الثاني

“اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا، أن تعود إليَّ حبيبي (اسم الحبيب) في هذه اللحظة. اللهم أنت القادر على كل شيء، فساعدني في استعادة حبيبي وجلبه مرة أخرى إلى حياتي. آمين.”

الدعاء الثالث

“اللهم صل على محمد وآل محمد، ومكنني من فضلك في قلب فلان بن فلانة (اسم الحبيب) وقل له مرّة واحدة قائلاً: سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر.”

الدعاء الرابع

( ياهو يا هو يا هو لا إله إلا أنت رافع السماء بلا عمد، خالق ما نعلم وما لم نعلم فسبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا -لا إله ألا أنت سبحانك إني كنت مكن الظالمين
اللهم وفق فلان بن فلانة وخذ بناصيته إلى محبة فلانة بنت فلانة إنك ولي ذلك والقادر عليه) .

الدعاء الخامس

سبحانك سبحانك أنت القادر على كل شيء، اجلب لي حبيبي فلان إبن فلان، قربه مني زوجه لي يا كريم يا كريم يا عفو يا عفو يا رحمن يا رحيم، وسوف تتفاجأ إن شاء الله تعالى بأن الله سبحانه وتعالى تقبل

الدعاء السادس

“اللهم اجلب لي حبيبي فلان إبن فلان أو فلانة إبنة فلانة واجعله زوجًا لي في حلالك يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، وسوف يتقبل الله منك

الدعاء السابع

“بسم الله الذي لا إله غيره أسألك بعظيم قدرك وبجلال مكانتك وباتساع رحمتك أن تجلب لي حبيبي فلان إبن فلان أو فلانة إبنة فلانة وأن تجعل جلبه لي فورا يا كريم فأنت القادر على كل شيء، اللهم إن كلّي أمل ويقين فيك يا الله فاللهم لا تخيب أملي ولا تخيب رجائي واجلب لي حبيبي فلان إبن فلان أو فلانة إبنة فلانة يا واسع الكرم ويا عظيم الجود، قرب فلان إبن فلان إلى قلبي واجعل حبي يملأ قلبه وزوجه لي وزوجني له يا كريم يا كريم يا رحمن يا رحيم يا أرحم الراحمين”.

في الختام، إن جلب الحبيب بالدعاء قد يستغرق بعض الوقت والصبر. كونك تلتجئ إلى الله بصدق وإيمان، فإنه سيجيب دعوتك ويمنحك ما تتمناه إن شاء الله. استمر في الدعاء والعمل الصالح واعلم أن الله يحبك ويراعي أفعالك، وسيوفقك فيما تسعى إليه في الحياة.

موقع شيخ روحاني

مجربات لجلب الحبيب

جلب الحبيب بسورة الفيل

جلب الحبيب بسورة الضحى

جلب الحبيب بسورة الاخلاص

دعاء سورة يس لجلب الحبيب

جلب الحبيب بسورة يس دائم المفعول

جلب الحبيب خلال 48 ساعه باية الكرسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الاتصال بواتساب