خواتم روحانية

كيف اعرف ان الخاتم مسكون

كيف اعرف ان الخاتم مسكون، يعرف الإنسان بطبيعته المحبة للسلطة والقوة لذلك يحاول دائما للوصل إليها بشتى الطرق، ومنذ بداية التاريخ ترتبط السلطة وقضاء الحوائج بالقوة عن طريق الجن، ويتضمن هذا الأمر النقش أو التعويذات على الخاتم حيث يسكن فيه الجن الخادم ويصبح الخاتم الذي يرتديه الشخص خاتم روحاني، لكن كيف اعرف ان الخاتم مسكون هذا ما سنتعرف عليه خلال هذا الموضوع.

كيف اعرف ان الخاتم مسكون

لمعرفة هل الخاتم به خادم أم لا يتم وضع الخاتم في ماء طهور أو ماء زمزم، ويتم قراءة سورة المعارج عليه سبع مرات.

ثم يتم الامساك بالخاتم أفقيا بين الأظافر بأصابع السبابة، وإذا تحرك الخاتم وحده وأحس الشخص ذلك فيعني ذلك أم الخاتم مروحن ويوجد به خادم، أما إذا لم يتحرك فليس به خادم.

قراءة على الخاتم

إذا تأكدت أن الخاتم به خادم وكنت تود إبطال مفعوله وفك طلاسمه فأحضر إناء ماء ممزوج بمسك واقرأ عليه سورة الفاتحة وآية الكرسي والمعوذتين ثم ضع الخاتم بداخله.

يتم تكرار قراءة تلك الآيات لمدة 3 أيام ثم تستخدم مطرقة ثقيلة لتكسيره حتى يصبح رمادا، وينبغي أن يكون القارئ متوضئا ويردد الأذكار حتى لا يتعرض للأذى بواسطة الجن.

كيف اعرف سر خاتم العقيق

يستخدم حجر العقيق في الطب البديل، فهو يحتوي على تركيبة كيميائية فريدة تجعله يتميز بمجموعة من الخصائص الطبية والعلاجية، ففي الهند توجد أدوية عديدة مصنوعة من مساحيق الأحجار الكريمة الناعمة.

يعتمد الحجر على إصابة نقطة التقاء الطاقة في الجسم لذلك يساهم في معالجة الاضطرابات التي تتج عن المرض والمشاكل النفسية التي تنتج عن الصدمات.

يعمل حجر العقيق على تحفيز الشخص المريض حتى يعود لحالته الأولى الطبيعية قبل التعرض للمرض، كما أنه يؤثر على مراكز الطاقة السابعة في الجسم.

حجز العقيق الذي يحتوي على اللون الأزرق من المعتقد أنه يساهم في الشفاء من التهابات الحلق حيث يستخدم عن طريق وضعه على العنق.

أما حجر العقيق الذي يحتوي على اللون الأرجواني فهو يساهم في الحصول على طاقة إيجابية ويعمل على تحسن واستقرار الحالة النفسية للأشخاص.

حجر العقيق الذي يحتوي على اللون الأخضر يعمل على مرونة الحالة العاطفية والعقلية ويساعد على الأشخاص على اتخاذ القرارات، لذلك يضع البعض أحجار العقيق خضراء اللون حول المنزل لجذب الطاقة الإيجابية في كل وقت.

اضرار الخاتم الروحاني

من أبرز عيوب الخواتم الروحانية أنه لا يمكن روحنة خاتم خاص بك يتوافق مع طبيعتك ثم تقوم بإهدائه لشخص آخر، فقد يؤدي ذلك لإصابته بالضرر والأذى ويعرضه للمخاطر.

كما يجب إعادة تنشيط الخاتم الروحاني بعد فترة حيث تنتهي صلاحية الروحنة الخاصة به، كما يتم تنشيط الخادم الخاص بالخاتم الروحاني.

أسرار الخاتم الروحاني

هناك بعض النصائح التي يجب الالتزام بها لتحقيق أقصى استفادة من الخاتم وأبرزها لا تعطي خاتمك لأي شخص أو لأي سبب من الأسباب بل يجب عليك الاحتفاظ به لنفسك فقط.

يجب أن يكون صاحب الخاتم بتنشيط الخاتم بعد الانتهاء من فترة التوكيل، حيث تختلف فترات التخديم من خاتم روحاني لآخر.

على صاحب الخاتم القيام بالحفاظ عليه حتى لا يضيع أو يتعرض للتلف، كما ينبغي عليه الاستماع إلى نصائح وتعليمات الشيخ الروحاني حتى يمكنك تحقيق الاستفادة من الخاتم.

فالخواتم الروحانية لديها مميزات وعيوب ولها طريقة عمل وتتعد أغراضها لذلك يمكنك الحصول عليها من الشيخ والذي يعطيك التعليمات المناسبة للحفاظ عليه.موقع شيخ روحاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الاتصال بواتساب